الطفل المدلل

الإستشاري التربوي/محمد عبد الجواد

ود .. وانسجام .. وتواصل وحب  .. بين زوجين وحبيبين ..  يثمر ورودًا ورياحين .. و ينتج صبيانًا وبنات .. نرتجيهم لغد آت .. نؤمل فيهم  .. في أن يشاركونا رحلة العيش .. نستمتع بصحبتهم في بحر الحياة  .. نتذوق برهم .. ونتنفس مودتهم وطاعتهم ..

هذا ما يتمناه كل أب وأم أقدما على إنجاب الأبناء  .. غير أن حشائش ضارة تعوق غرسنا .. وتُذهب حلاوة ثمره .. فلا يستوي على عوده .. ولايعجب الزراع ..ويصبحون مشروع مشكلات  يعانيها الآباء ..  وتجعل منهم بكاءً لافرحًا  .. وأحزانًا لاأمنيات ..

بين يديك صديقي القاريء ( في هذه السلسلة ) ( ولدي ومشكلاته الخاصة ) حورًا كاملاً لأبرز المشكلات التي يعانيها أبنائنا  .. وكيف نتقيها .. حتى نستمتع بثمرة ودهم .. ورحيق عطرهم .. نقدمها إليك في سطور قلائل بأسلوب سهل بسيط .. يتناسب ورغبتنا وإياك في التعرف على أبرز مانعانيه في تربيتنا لأولادنا  ,, وحبات قلوبنا ..

وللراغب في الزيادة والتعلم  .. ثمة دليل للمدرب  .. وشرائح تقديمية .. وتدريب عن بعد بشهادات معتمدة من رؤية أكاديمي وخبراء البرنامج .. وكذلك استشارات أسرية وتربوية .. من خبراء آلوا على أنفسهم أن ينصتوا إليك .. ويتعاونون معك .. ويقدمون إليك يد المساعدة إذا ماواجهك أية أسئلة أو مشكلات متعلقة بتربية أبنائك .. وبناتك ..